القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

محتجون يغلقون مقر البلدية بتلعصة

أقدم صباح أمس الثلاثاء العديد من المواطنين على غلق مقر بلدية تلعصة منذ الصباح الباكر بالأغلال و اللافتات ، احتجوا من خلال ذلك على تأخر عملية توزيع 90 وحدة سكنية اجتماعية ، و كذا التماطل في دراسة الملفات من قبل اللجان التي عينتها مصالح دائرة أبو الحسن .

هذا و قد تزامن غلق مقر البلدية مع زيارة اللجنة الولائية المكلفة بدراسة مناطق الظل للبلدية ، حيث توقفت اللجنة عند المحتجين و استمعت لانشغالهم ، و ذلك بحضور رئيس دائرة أبو الحسن الذي وعد بمراجعة الأمر و الاسراع في وتيرة دراسة الملفات ، داعيا اياهم الى الصبر .

و أضاف ممثل جمعية الأمل للتوعية و الرقي الاجتماعي بتلعصة أن أمر غلق مقر البلدية كان متوقعا ، بعد أن أشار سابقا إلى وجود بوادر جادة في غلق الطرق أو الإدارة من طرف المواطنين ، حيث طالب بضرورة الاستعجال في توزيع الحصة السكنية ، و التي صارت جاهزة و مكتملة مئة بالمائة ، إضافة إلى 20 وحدة سكنية أخرى تفاديا لأي احتقان شعبي .


للعلم فقد أنهى المحتجون اعتصامهم أمام مقر البلدية في حدود الساعة 14.30 زوالا ، مؤكدين انهم سيعيدون نفس السيناريو في حالة التماطل المتعمد من قبل السلطات الوصية ، مضيفين أن الكرة في مرمى المسؤولين .

يونس . ب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات