القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

توقعات الطقس ليوم الإثنين 18 ماي 2020


على المناطق الغربية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية سحب عابرة خلال الصبيحة، خاصة قرب السواحل والمناطق الداخلية، لتتحسن الأجواء تدريجيا خلال الظهيرة
الرياح تكون من متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية، بسرعة 20 كم/سا على السواحل.
نسجل رياح شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا، وتصل أحيانا إلى 40 كم/سا على المناطق الداخلية والهضاب العليا.

على المناطق الوسطى:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء غائمة غالبا مع تساقط بعض الأمطار التي تكون رعدية أحيانا، خاصة على المناطق الساحلية والداخلية، لتتحسن الأجواء أواخر النهار.
الرياح تكون من غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا قرب السواحل، وتكون شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا على المناطق الداخلية والهضاب العليا.

على المناطق الشرقية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء غائمة مع تساقط بعض الأمطار، هذه الأخيرة التي تكون غزيرة ورعدية خلال الظهيرة على الهضاب العليا ومنطقة الأوراس.
الرياح تكون من غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا قرب السواحل، وتكون من متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا على المناطق الداخلية، الهضاب العليا ومنطقة الأوراس.

على المناطق الجنوبية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا على منطقة الواحات، مع تساقط بعض الأمطار التي تكون رعدية أحيانا.
على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي وكذا الصحراء الشرقية، نرتقب أجواء مغشاة جزئيا ورعدية.
سماء صافية على باقي المناطق الجنوبية
الرياح تكون شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا، وتصل أحيانا إلى 40 كم/سا على منطقة بشار، شمال الصحراء والصحراء الوسطى مع بعض التطاير لرمال محلية.
رياح شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا نسجلها على منطقة الواحات، الصحراء الشرقية و على أقصى الجنوب نحو الهقار و الطاسيلي، أما على منطقة تندوف تكون الرياح من شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات