القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

والي الشلف يكشف عن برنامج هام للتكفل بمناطق الظل

 


قال ،  والي ولاية الشلف لخضر سداس ، خلال لقائه بالمجتمع المدني أمس لبلديات دائرة بني حواء ،  أن الديمقراطية التشاركية هي ضمان الحق للحركة الجمعوية ولجان الأحياء في التأطير والتنظيم والمشاركة وبقوة في تسيير مخططات التنموية البلدية والولائية.

كما أكد المسؤول الأول عن الولاية أن مناطق الظل تعد من أولوياته في برامج التنمية المحلية، خصوصا أنه اطلع على الكثير منها ووقف على مدى معاناة ساكنة هاته المناطق النائية والمعزولة والتي في معظهما تفتقر إلى أبسط ضروريات الحياة، وأضاف قائلا أنه تألم كثيرا لما رآه وعاينه بنفسه، ولا ولن يرض بمواصلة هذه المعاناة وستكون هناك حلولا عاجلة مثلما تحقق في عدد من مناطق الظل بالولاية وأخرى على المدى القريب، وهذا حسب الأولوية .

وبعد تدخل ممثلي المجتمع المدني والحركة الجمعوية لمختلف بلديات دائرة بني حواء والاستماع إلى انشغالاتهم ومعاناتهم اليومية ومتطلباتهم الحيوية.

 وفي رده طمأن  الوالي ساكنة مناطق دائرة بني حواء من خلال ممثليهم المتواجدين بالقاعة أن هذه المعاناة لن تعمر طويلا خصوصا أن هناك برامج خاصة بمناطق الظل خلال السنة المقبلة وفي الختام طلب  الوالي من ساكنة مناطق الظل على مستوى الولاية القليل من الصبر والكثير من التفاءل وسنستبشر بغد أفضل بحول الله تعالى .
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات