القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شرطة الشلف ترفع 1663 مخالفة لعدم إحترام إجراءات الوقاية من كورونا

 


سجلت، شرطة الشلف   1663 مخالفة خاصة بعدم إحترام إجراءات الوقاية من كوفيد 19 من أجل المحافظة على الصحة العامة تماشيا و البروتوكول الصحي الخاص بمجابهة كوفيد 19.
وضعت ،  مصالح أمن ولاية الشلف   مخطط عمل ميداني تضمن عدة نقاط منها ، ضمان إنسيابية حركة المرور داخل الإقليم الحضري، محاربة التجارة الفوضوية على أرصفة شوارع و أحياء مدينة الشلف خصوصا الأماكن التي تشهد إزدحام المواطنين المقبلين على إقتناء مستلزماتهم مع عرقلة حركة المارة، الأمر الذي يعكس مبدأ التباعد الجسدي، ما من شأنه تعريضهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

 حيث سجلت ذات المصالح خلال الفترة ما بين 21 أكتوبر و 10 نوفمبر 2020 ما يلي: - 1135 مخالفة في مجال عدم إرتداء الكمامة . - 132 مخالفة تتعلق بالزيادة في عدد الركاب الخاصة بعدم إحترام البروتوكول الصحي بالنسبة لأصحاب حافلات النقل الحضري:

   - 43 مخالفة تجارية لأصحاب المحلات  
 - 353 مخالفة تتعلق بعدم الإلتزام بقواعد السلامة .
في نفس السياق تدعو مصالح أمن الولاية سائقي المركبات و مستعملي الطريق العام بضرورة التقيد بالإجراءات الصحية و الإلتزام بقواعد السلامة الصحية و المروريةضمانا للصحة العامة والحفاظ على الأرواح المواطنين و ممتلكاتهم، مع التذكير بالأرقام الخضراء الموضوعة تحت تصرفهم( 1548 - 17 - 104) إضافة إلى تطبيق ألو شرطة.
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات