القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

والي الشلف يكشف إستراتيجية التكفل بمناطق الظل والتجمعات السكانية

 


إستهل ،  والي الشلف  كلمته   بممثلي المجتمع المدني لدائرة المرسى بالحديث عن الظرف الراهن المتمثل في الوضع الصحي الاستثنائي الذي أجبره على استقبال ممثلي المجتمع المدني للدوائر المتبقية بقاعة الاجتماعات للولاية، مع تطبيق صارم للبروتوكول الصحي من أجل الحفاظ على الصحة العمومية ومنع انتشار وباء فيروس كورونا 19 في الأوساط العامة، لكن هذا لايمنعني يقول   الوالي من الزيارات الميدانية بمفردي ودون موكب رسمي، إلى مختلف البلديات والوقوف شخصيا على النقائص والانشغالات اليومية للمواطن.

وأضاف : " كما أنه لامانع من عقد لقاءات بممثلي المجتمع بمقر الولاية في جو يتوفر على جميع الاجراءات البروتوكولية الصحية لتفادي تنقل عدوى فيروس كورونا، وذلك بالتنسيق مع رؤساء الدوائر، وبخصوص الرسائل التي تلقتها مصالح الديوان".

كما  وضح  الوالي أنه يستحيل الرد على الكم الهائل من الرسائل في ظرف قياسي، لكن يستم معالجتها في إطار منظم ومبرمج . وما تعلق بالتنمية المحلية أكد  الوالي أن الأولوية ستكون لمناطق الظل، وبالنسبة للمناطق العمرانية والتجمعات السكنية، فالعمل يكون بالتنسيق مع رئيس الدائرة من أجل تحديد الأوليات، وستنطلق الاجراءات الإدارية بداية شهر ديسمبر إن شاء الله.
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات