القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بلماضي يتسبب في دخول هؤلاء اللاعبين للإسلام

 


يُجمع العديد من المدربين والاعبين ، عن التجربة الناجحة في عالم التدريب للمدرب الوطني جمال بلماضي ، بداية من قطر وقيادته لنادي الدحيل (لخويا سابقاً) إلى السيطرة على الألقاب المحلية، وكذلك تتويجه مع منتخب "العنابي" بكأس الخليج 2015، وصولاً إلى قيادته منتخب "محاربي الصحراء" للفوز بلقب أمم أفريقيا 2019 بمصر، بعد إخفاق دام 30 عاماً.

وشملت تقارير إعلامية عقب تسليط  الضوء على النجاحات التي حققها بلماضي حينما  استجوبت بعض المدربين الذين أشرفوا عليه، وكذلك لاعبين سابقين لعبوا إلى جانبه سواء في أولمبيك مرسيليا، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إضافة إلى المنتخب الجزائري، أن هذا الأخير ذو كارزيمة قوية ، شخص لا يجامل ولا يستصغر الأشياء ، فضلا عن إنضباطه .

وفي ذات الشأن قال المدرب  لخضر عجالي خلال مروه في حصة الفريق الدولي بقناة الهداف ، أن الإنضباط والصرامة التي كان يتحلى بها جمال بلماضي حينما كان لاعبا ،وأخلاقه كانت سببا في إسلام اللاعب أنيلكا بالإضافة  دي لومي و لويس ساها   ، هذا بسبب الصورة التي كان يقدمها كلاعب مسلم في فرنسا آنذاك .
وجاء حديث عجالي في أعقاب ما وجهه الناخب الوطني للاعب عطال الذي أصيب في عدة مرات ، ما دعاه لتوجيه رسائل مشفرة له لتسيير حاته الخاصة بشكل جيد خارج ميادين الكرة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات