القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الدرك يحجز 2700 كلغ من مادة الفحم بالشلف

 


تمكنت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف من ضبط 2700 كلغ من مادة الفحم الخشبي معبأة في 180 كيسا ، كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية لأصحاب المحلات التجارية دون أن يحوز ناقلها لرخصة أو سجل تجاري يتيح له امتهان هذا النشاط التجاري المربح. العملية أطرها عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بواد الفضة.

جاءت إثر عمليات مراقبة و تفتيش ، أين أوقف عناصر إحدى الدوريات لمركبة تجارية مع إخضاعها للمراقبة الأمنية ليتبين أنها محملة بكمية من مادة الفحم الخشبي، دون حيازة صاحبها أية وثيقة أو شهادة تثبت مشروعية نشاطه بما في ذلك مصدرها، ليتم فتح تحقيق في ملابسات القضية، تبين إثرها أن مادة الفحم الخشبي والذي قدر وزنها بـ 2700 كلغ كانت موجهة للبيع لأصحاب المحلات الموزعة بعاصمة الولاية بطريقة غير قانونية حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف مع تحويل الكمية المحجوزة إلى محافظة الغابات بالشلف .

 المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف تواصل عملياتها الردعية ضد كل أشكال التجارة غير الشرعية أو الفوضوية، وتناشد المواطنين وتدعوهم إلى تقديم العون لمختلف فرقها الميدانية من خلال التبليغ عن أي تجاوزات والاتصال دون تردد عبر الرقم الأخضر 1055 و و موقع الاستعلام و الشكاوي المسبقة ppgn .mdn أو الاتصال مباشرة بأقرب وحدة للدرك الوطني .
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات