القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

في الدورة الـ 44 للجنة المختصة .. ترقية 20 أساتذة لمصاف الأستاذية بجامعة الشلف

 


حمل مؤخرا القرار رقم 986 مؤرخ في 08 ديسمبر 2020 و الذي يتضمن الإعلان عن نتائج الدورة الرابعة و الاربعون (44) للجنة الجامعية الوطنية ، ترقية عدد من أساتذة جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف لمصاف الأستاذية .

 ففي قسم الهندسة الميكانيكية تم ترقية الدكتور زيدان إبراهيم كبروفيسور و أيضا الدكتورة هنيني غنية في تخصص هندسة الطرائق ، و بوجمعة عبد العالي في تخصص الفيزياء بالإضافة إلى ترقية حاج قويدر قورين في علوم التسيير و الدكتور طيبة عبد العزيز و طرشي محمد في العلوم الإقتصادية .

 و أضاف ذات المنشور حاملا أسماء كل من الدكتور زيان محمد لمصاف الأستاذية في تخصص علم الإجتماع ، و الدكتور بن يمينة شايب الذراع في تخصص العلوم السياسية ، و شارفي عبد القادر و الدكتورة مذكور مليكة عن قسم الفلسفة ، بالإضافة إلى الدكتور ميسوم ميلود في تخصص التاريخ . أما في تخصصات فرع الأداب و اللغات فقد شهدت ترقية ثنائية لكل من الدكتورين حاج هني جميلة و حاج هني محمد في تخصص الدراسات اللغوية للأدب العربي و الدكتور دحمان نور الدين عن ذات التخصص ، بالإضافة إلى الدكتور بوقمرة عمر ، و جغدم الحاج عن الدراسات النقدية ، و حمراني عبد القادر و ميسوم عبد القادر كذلك . 

في حين كان نصيب القانون العام للأستاذية ممثلا في الدكتور أحمد بشارة موسى وكذا الوجه المعروف الدكتور زروق العربي التي تم ترقيته في هذه الدورة . 

إ.جزار
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات