القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الموافقة على فتح 5600 منصب للتوظيف بالبلديات

 


كشف ، النائب الطاهر شاوي في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، “أنه و في رده على سؤالنا حول الخدمات المدرسية، أكد وزير الداخلية، أن دائرته الوزارية طلبت استثنائيا من الحكومة الموافقة على توظيف 5600 سائق لحافلات النقل لتغطية العجز المسجل”. 

 يذكر أن رئيس الجمهورية، كان قد أمر من طاقم حكومة جراد، خلال آخر تسجيل فيديو، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قبل أيام، بالتدخل العاجل من أجل توفير للتلاميذ في المناطق النائية النقل والوجبات الساخنة، بسبب معاناة هذه الفئة خلال موسم الشتاء.

من جانبه ، شدد وزير الداخلية كمال بلجودعلى ضرورة الاحترام التام والتقيد الصارم بالأجال الملتزم بها بخصوص المشاريع التنموية لفائدة مناطق الظل. ويأتي هذا خلال الإجتماع الذي ترأسه بلجود بتقنية التحاضر عن بعد، وبحضور الولاة والولاة المنتدبين ورؤساء الدوائر لجميع ولايات الوطن.

 وبخصوص ظروف تمدرس التلاميذ، جدد الوزير التنويه بالأولوية القصوى التي يكتسيها هذا الملف سيما ما تعلق بالنقل و الإطعام المدرسي و التدفئة. وشدد على تعبئة كل الموارد البشرية والمادية لفائدتها، سيما على مستوى المناطق النائية والجبلية.
ق-و
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات