القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الحكومة تدرس حل لملف عقود ما قبل التشغيل

 


كشف ،  الوزير الأول عبد العزيز جراد اليوم الأحد بالمدية، ان الحكومة ستدرس في اجتماعها يوم الأربعاء القادم ،"اقتراح خاص بإيجاد حل لملف عقود ما قبل التشغيل "، فيما ستكشف بداية سنة 2021 عن دفتر الشروط الجديد المنظم للمناطق الصناعية.

 وصرح الوزير الأول جراد لدى استضافته بإذاعة ولاية المدية في ختام زيارة لهذه الولاية أن"اجتماع مجلس الحكومة المقرر يوم الأربعاء القادم سيدرس اقتراح يقدمه وزير العمل لإيجاد حلول لملف عقود ما قبل التشغيل". 

 كما أفاد الوزير الأول بالمناسبة أن الحكومة "ستعمل على إعادة النظر في تنظيم المناطق الصناعية بدفتر شروط جديد ستكشف عنه بداية السنة القادمة 2021 " مشيرا الى انه "بموجب هذا الدفتر لن يمنح العقار الصناعي الا لأصحاب الاستثمارات الحقيقية". ولدى حديثه عن مناطق الظل، شدد الوزير الأول جراد على ضرورة " عدم تسويد بعض الحقائق" عن هذه المناطق التي " منحها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ديناميكية حقيقية منذ لقاءه بولاة الجمهورية " مشيرا الى التنمية "تخضع لمنطق الأولويات". 

 كما أوضح في ذات السياق أن "الجزائر الجديدة ليست شعارا بل واقع ملموس وأهدافه السامية موجودة في برنامج عمل الرئيس تبون ومخطط عمل الحكومة " لكن " يجب العمل من أجل التغيير".

واج 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات