القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الدرك يطيح بعصابة نشرت الرعب بالأسلحة البيضاء و الكلاب المدربة بالشلف

 


 تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من ثمانية (08)أشخاص تتراوح أعمارهم بين(43 و 35 سنة) مختصة في نشر الرعب و ابتزاز تجار بساتين البرتقال باستعمال أسلحة بيضاء و كلاب مدربة تنشط ببلدية الشلف. 

 جاءت هذه العملية بناءا على معلومات واردة إلى قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف بطبيعة نشاط أفراد هذه الشبكة ليتم على الفور وضع خطة محكمة مع تنشيط عنصر الاستعلامات، حيث تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه الرئيسي للعصابة ليتم توقيفه عند مدخل إحدى المزارع ، و بمكان غير بعيد عن مدخل المزرعة تم العثور على أشخاص مشبوهين حاولوا الفرار على متن مركباتهم الخاصة و درجاتهم النارية بمجرد مشاهدتهم للأفراد الدرك الوطني مستغلين جنح الظلام .

إلا أن التوزيع الجيد للتشكيل حال دون ذلك ، لتسفر العملية من توقيف 07 أشخاص و ضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام و الأنواع ، هواتف نقالة ، مبلغ مالي معتبر ، 05 سيارات و 7 دراجات نارية كانت تستعملها هاته العصابة من أجل تنفيذ عملياتها الإجرامية.  
سيتم تقديم المشبه فيهم أما الجهات القضائية المختصة و هذا بعد نهاية التحقيق و إستكمال كافة الإجراءات القانونية في شأنهم، فيما يبقى جاري البحث عن باقي الشركاء.
الطيب مكراز
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات