القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

راقي يقتل شابة بسبب "جن ملحد "

 

سلطت ، محكمة الجنايات الاستثنائية بمجلس قضاء الوادي، الأحد الماضي،على "راقي" عقوبة خمس سنوات سجنا نافذا وحرمانه من حقوقه السياسية والمدنية بعدما تسبب في مقتل شابة أثناء جلسة علاجها من المس والسحر. 

 وأرجع تقرير الطبيب الشرعي سبب الوفاة إلى تعرض الضحية إلى صدمة على مستوى الجمجمة. من جهتها، التمست النيابة العامة أثناء مرافعتها في حق المتهم، في العقد السادس من العمر، 20 سجنا نافذا ومليون دج غرامة مالية، لتسلط عليه المحكمة بعد المداولات عقوبة 5 سنوات سجنا نافذا بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الوفاة دون قصد إحداثها. 

 وحسب أقوال هذا الأخير، فقد حاولت الضحية الانتحار عدة مرات، وهو ما دعا والدها إلى الاتصال به، واتفقا فيما بعد على تحديد موعد لإجراء جلسة رقية التي بدأت في حدود الساعة التاسعة صباحا. 

وأوضح المتهم أثناء المحاكمة، أن الضحية استجابت في البداية للرقية إلا أن الأمر استصعب عليه فيما بعد بسبب وجود جن ملحد على حد قوله..

 ودعت هذه الوضعية المتهم إلى إحضار عصا وبدأ بضرب الضحية على مستوى الأكتاف والظهر لمدة 3 ساعات، مما تسبب في إصابتها بالإغماء وهو ما استدعى نقلها على جناح السرعة إلى إحدى العيادات الطبية الخاصة أين لفظت أنفاسها الأخيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات