القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

هذه هي تعليمات والي الشلف لبعث المشاريع السكنية

 


باشر والي ولاية الشلف لخضر سداس ، منذ توليه زمام المسؤولية في الولاية جهوده من أجل إعادة بعث المشاريع السكنية التي بقيت معطلة وأخرى غير معلومة بالنسبة للموطن الذي ينتظر إستكمال ، فضلا عن مشاكل تخص المقاولات وإتصالها بالجانب الإداري .

شدد والي الشلف في مراسلته لرؤساء الدوائر على ضرورة إفراغ عمل لجان الدوائر بدراسة كل الملفات المودعة لدى لجان السكن المكلفة بالفصل في مدى أحقية أصحاب الملفات من الإستفادة من عدمها ، وذلك بالموازاة مع الأشغال الجارية بورشات إنجاز السكنات خاصة من صيغة العمومي الإيجاري بالشلف .

وكان ذات المسؤول كشف عن إنطلاق إنجاز 1500 وحدة سكنية من صيغة عدل مطلع السنة القادمة ، فيما كانت الولاية إستفادت من 500 حصة من السكن الريفي مع ترقب إستفادات أخرى مرتقبة ، أما السكنات الترقوية فأشار الوالي في العديد من المحطات على الإسراع في إشهار قوائم المستفيدين وتمكين من لم يحظ بالقبول بتقديم طعن خلال 08 أيام .

وقال الوالي أنه يوجد 38 مرقي عقاري لم يشرعوا بعد في إنجاز مشاريع السكن بسبب عراقيل إدارية وعدم اختيار العقار ، وأشار أنه تمت تسوية وضعية اثنين من المرقين العقارين وقد شرعا في إنجاز المشاريع السكنية .

وأكد الوالي بأنه سيعمل  على إزالة كل العراقيل التي تعترض تأخر مشاريع السكن بولاية الشلف للإسراع في وتيرة الإنجاز والتسليم والتوزيع. 
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات