القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

بنك السلام يُطلق خدمة جديدة لشراء مسكن بالقرض .. والتسديد لمدة 25 سنة

 


أعلن ، مصرف السلام-الجزائر، خدمة جديدة للراغبين في شراء مسكن بصيغة LPA ، تحت مسمى “شركة ملك”، على أن تصل مدة تسديد القرض إلى 25 سنة. 

وبحسب ما أفاد به مصرف السلام ، فإنه على الراغبين في شراء مسكن بصيغة LPA، تمويلا عن طريق الصيغة الموافقة لمبادئ الشريعة الإسلامية. وتكون الملكية مشتركة بين الزبون وبين مصرف السلام-الجزائر (البنك)، على أن يؤجر المصرف حصته الشائعة في الشركة تنتهي بالتمليك، على تصل مدة الإيجار إلى 25 عاما عند آخر قسط

حسب ذات المؤسسة المصرفية ،  يستفيد الزبون الراغب في الحصول على خدمة “دار السلام” من، فتح حساب مجاني، بطاقة الدفع “آمنة” غير محدودة، خدمة الدفع عبر الانترنت بطاقة ودفتر التوفير “أمنيتي” للادخار الأموال. 

 ووضع بنك السلام شروطا للاستفادة من هذه الخدمة، من بينها أن يكون سن المستفيد ما بين 18 و 70 سنة تاريخ آخر قسط مدفوع، أن يكون موظفا، صاحب مهنة حرة، تاجر أو صاحب دخل ثابت، أن يكون دخله الشهري ثابتا ومنتظما في حدود 40 ألف دينار أو أكثر، فيما لا تقل مساهمة الزبون في الشراكة عن 30% من قيمة المسكن. 

 وأوضح البنك إن صيغة المشاركة لدى المصرف على أساس شركة الملك، هي صيغة يقوم من خلالها المصرف بناءا على طلب المتعامل بمشاركته في شراء أو تملك عقار فيكون لكل منهما حصة شائعة في ملكيته وعلى أساسه يقوم المصرف بإيجار هذه الحصة إلى المتعامل إجارة منتهية بالتمليك أو البيع التدريجي لها من خلال عقود بيع متتالية.

ق- و

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. il n y a pas de confiance dans ce groupe salam, j'avais une assurance avec eux et j'ai eu un incident ou j'etais victime mais ils m'ont jamais rembourse jusqu'a present.

    ردحذف

إرسال تعليق