القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إسترجاع سيارة مسروقة وتوقيف "اللص" بالشطية

 


تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة لضلوعه في سرقة سيارة سياحية. تعود حيثيات القضية إلى تاريخ الثامن من الشهر الحالي على الساعة الحادية عشر (23:00) ليلا، أين تقدم المدعو (ك ن) إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشطية لتقديم شكوى بعد تعرضه لسرقة سيارته نوع رونو سامبول بجميع وثائقها الإدارية.

 و حسب تصريح الضحية أنه في نفس اليوم على الساعة العاشرة و النصف (10:30) ليلا كان يتجول على متن سيارته رفقة صديقة وسط حي المدينة الجديدة ببلدية الشطية ليقوم بركن سيارته أمام أحد محلات بيع التبغ بذات الحي رفقة صديقه لاقتناء السجائر تاركا محرك السيارة مشتعلا، أين استغل السارق الفرصة ليركب السيارة و يفر باتجاه مجهول. 


على الفور تم تشكيل دورية مع غلق جميع الطرق و المنافذ و منها المسالك الترابية، و عند تواجد أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالشطية بالمنطقة 04 ببلدية الشطية لفت انتباههم السيارة السالفة الذكر يقوم سائقها بسلك أحد الطرق الترابية تفاديا للطريق الرئيسي من أجل الفرار، أين قام أفراد الدرك الوطني بسلك ذات الطريق من الإتجاه المعاكس، و فور مشاهدة المشتبه فيه لعناصر الدرك الوطني قام بركن السيارة و الفرار وسط الحي، ليتم توقيفه على الساعة الواحدة (01:00) صباحا على بعد 01 كلم من مكان توقف السيارة و اقتياده إلى مقر الفرقة المحققة لمباشرة كافة الإجراءات القانونية مع استرجاع السيارة المسروقة بجميع وثائقها الإدارية. فور الإنتهاء من التحقيق  تم تقديم المعني أمام الجهات القضائية المختصة.
ق-م

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات