القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

والي الشلف يُنفذ تهديداته بخصوص المنتخبين ببلديات الشلف

 


أصدر ، والي ولاية الشلف ، قرارات صارمة في حق عدد من المنتخبين ممن تمت متابعتهم قضائيا ، أو من ثبت تقصيرهم في حق الشأن العام .

عين والي ولاية الشلف لخض سداس متصرفا لتسيير شؤون بلدية واد سلي بعد قرار حل المجلس الشعبي البلدي ، وذلك وفق ما تجيزه المواد ، 46،47،48، 50 من قانون البلدية التي تخول للوالي صلاحية تعيين متصرفا لتسيير شؤون البلدية في الحالات التي تعيق السير العادي للبلدية أو أن يكون المجلس مصدرا للإختلالات والنزاعات ، وهو الوضع السائد في ذات المجلس ، خاصة وأن قاضي التحقيق لدى محكمة تنس أودع مؤخرا رئيس البلدية .


كما أنهى والي الشلف ، مهام النائب بالمجلس الشعبي البلدي بسنجاس المكلف بلجنة البناء والتعمير ، وتعد هذه القرارات الأخيرة تنفيذا للتهديدات التي وجهها الوالي في اللقاءات الرسمية لمجلس الولاية وكذا التظلمات والتجاوزات التي تم رصدها مما عطل مصالح المواطنين .

وكان ذات المسؤول أشار في العديد من المحطات بأن تنفيذ قوانين الجمهورية سيكون حريص على تأديته ولا يمكن بأي حال من الأحوال التغاضي عن المال العام ، وهي التوصيات التي تلقاها الولاة مؤخرا في لقائهم بوزير الداخلية التي تنص على ضرورة .

ق-م


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات